0

فتاوى

الرئيسية / فتاوى مجتمع وأسرة/ التليفون والدش
التليفون والدش
السؤال :
هل اقتناء التليفون والدش في البيت حرام وهل يوجد مع الشيخ تلفزيون في بيته حفظة الله ؟
الإجابة
التلفزيون والدش ما فيه من خير ونافع يجوز والنظر إليه وما يضر المرء في دينه وخلقه يجب اجتنابه ،أما اقتناؤه فهو بحسب المصلحة ومعرفة عدم الضرر والأولى اختيار القنوات النافعة وحذف الضار عند الاقتناء والله أعلم
2021-11-20 09:42:25
فتاوى : فتاوى فقه الأسرة   -  
كود الفتوى عنوان الفتوى تصنيف الفتاوى المفتون
55779

السعي لإنجاح الأولاد دون دراسة وتحصيل

فتاوى مجتمع وأسرة / فتاوى فقه الأسرة

علي بن محمد بارويس
62040

تناول النساء الطعام مع الرجال غير المحارم

فتاوى مجتمع وأسرة / فتاوى فقه الأسرة

د. عقيل بن محمد زيد المقطري
62441

الإجهاض في حالة الاغتصاب…

فتاوى مجتمع وأسرة / فتاوى فقه الأسرة

د. عقيل بن محمد زيد المقطري
فتاوى لنفس المفتى / اللجنة
كود الفتوى عنوان الفتوى تصنيف الفتاوى المفتون
67429

الزكاة على المستأجرات

فتاوى العبادات / فتاوى الزكاة

علي بن محمد بارويس
65034

بناء مسجد على أرض ملكاً لشخص ويريد استرجاعها

فتاوى المعاملات المالية / فتاوى الوقف

علي بن محمد بارويس
67212

قتلت الجنين بغير قصد

فتاوى مجتمع وأسرة / فتاوى الحمل

علي بن محمد بارويس
65060

رفعت التليفون وأنا فاقد الوعي قلت لها أنتي طالق

فتاوى مجتمع وأسرة / فتاوى الطلاق

علي بن محمد بارويس
64652

طلقت عن طريق التليفون

فتاوى مجتمع وأسرة / فتاوى الطلاق

علي بن محمد بارويس
فتاوى من نفس الموضوع