تكرار نزول الدم
السؤال :
فضيلة الشيخ: امرأة طهرت من الحيض وبعد مرور 13 يوما من الطهر نزل منها دم بصفات دم الحيض واستمر 7 أيام فما حكمه؟ هل يعتبر حيض أم استحاضة؟
الإجابة
من رأت الطهر ثم عاد الدم بعد ثلاثة عشر يوما ثم رأت الدم سبعة أيام وانقطع فإن الطهر المتخلل بين حيضتها والدم الثاني ناقص عن أقل الطهر فيمان من الدم العائد استحاضة تكميلا للطهر وبعده خمسة أيام حيض.
2021-12-05 08:36:54
كود الفتوى عنوان الفتوى تصنيف الفتاوى المفتون
66539

التفريق بين دم الحيض والاستحاضة

فتاوى الطهارة / فتاوى الحيض والنفاس والجنابة

أكرم بن مبارك عصبان
67741

المني الخارج من المرأة بدون شهوة بعد الجماع

فتاوى الطهارة / فتاوى الحيض والنفاس والجنابة

أكرم بن مبارك عصبان
55794

الغسل من الودي بعد الجنابة

فتاوى العبادات / فتاوى الطهارة فتاوى الطهارة / فتاوى الغسل فتاوى الطهارة / فتاوى الحيض والنفاس والجنابة

علي بن محمد بارويس
فتاوى لنفس المفتى / اللجنة
كود الفتوى عنوان الفتوى تصنيف الفتاوى المفتون
67603

الآذان والإقامة في أُذن المولود

فتاوى شئون وعادات / فتاوى أحكام المولود

أكرم بن مبارك عصبان
67807

طهارة المرأة النفساء بعد أسبوع

فتاوى الطهارة / فتاوى الحيض والنفاس والجنابة

أكرم بن مبارك عصبان
67831

صلاة أربع ركعات نفل بسلام واحد

فتاوى الصلاة / فتاوى صلاة النفل

أكرم بن مبارك عصبان
فتاوى من نفس الموضوع