إجهاض
السؤال :
كنت حامل بثلاثة أشهر وتعبت وأجهضت في المستشفى وكنت في حالة من المرض و الارتباك وذهبت إلى البيت و لم آخذ السقط لأنه أصلاً خرج كقطعة دم ولم أهتم ساعتها فهل عليَّ ذنب أني لم آخذه و أدفنه بالرغم من أنني لم أتحقق مما خرج مني وعندي جهل بأنه فرض عليَّ دفن الإجهاض ؟
الإجابة
لا شيء عليها لعدم علمها و الله أعلم .
2021-11-20 09:42:16
فتاوى : فتاوى الحمل   -  
كود الفتوى عنوان الفتوى تصنيف الفتاوى المفتون
65099

فوات صلاة الفجر للمرأة بسبب مخاض الولادة

فتاوى الصلاة / فتاوى الصلاة-عام فتاوى مجتمع وأسرة / فتاوى فقه المرأة فتاوى مجتمع وأسرة / فتاوى الحمل

علي بن محمد بارويس
62021

هل يجوز إجهاض الحمل بسبب جرثومة الإسقاط؟

فتاوى مجتمع وأسرة / فتاوى الحمل

د. عقيل بن محمد زيد المقطري
62095

حكم إجهاض الحمل من الزنا

فتاوى الجنايات والأقضية / فتاوى الزنا فتاوى مجتمع وأسرة / فتاوى الحمل

د. عقيل بن محمد زيد المقطري
فتاوى لنفس المفتى / اللجنة
كود الفتوى عنوان الفتوى تصنيف الفتاوى المفتون
64925

حكم الأناشيد

/ فتاوى منوعات

علي بن محمد بارويس
55266

حكم من أقسم عدة مرات ألا يدخن ثم حنث

فتاوى شئون وعادات / فتاوى الأيمان والنذور

علي بن محمد بارويس
64799

توفى وترك 6 اولاد

فتاوى مجتمع وأسرة / فتاوى الميراث

علي بن محمد بارويس
65213

إجهاض الجنين للضرر

فتاوى مجتمع وأسرة / فتاوى فقه المرأة

علي بن محمد بارويس
55561

حكم إجهاض الجنين لخوف التشوه

فتاوى مجتمع وأسرة / فتاوى الحمل

علي بن محمد بارويس
63033

إجهاض الحمل الذي حصل بالإكراه لفتيات سوريا.

فتاوى الجنايات والأقضية / فتاوى جنايات

د. عقيل بن محمد زيد المقطري
فتاوى من نفس الموضوع